اليوم إنتهاء عرض حكاية حلم حياتي وسط نجاح ساحق وتهنئة من الإتحاد الرياضي المصري لرياضات المعاقين ذهنيا

 

كتبت _ مروة حسن

تعرض اليوم السبت أخر حلقات حكاية “حلم حياتي”والذى دارت أحداثه حول أسرة مايان السيد (خديجة)، وكيفية تعاملهم مع حالتها كمصابة بالتوحد والدعم الذي يقدمونه لها، والمشاكل التي تواجههم أيضًا لإحتواء حالتها، والتنمر الذى تتعرض له على مدار عمرها؛ بسبب عدم وعى المجتمع بحالتها وطرق التعامل معها كأى إنسانة لها أحلامها ومشاعرها.

“حلم حياتى” كانت تحمل اسم “إنسان مميز” قبل تغييره، وهى بطولة مايان السيد، يوسف عثمان، منة عرفة، تيام مصطفى قمر، هدير عبد الناصر، سماح السعيد، هنا داود، ايفا، وتأليف يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل.

وتعد حكاية “حلم حياتى” من أول الأعمال التى تتمركز مادتها الدرامية على مرض التوحد ومناقشة طرق التعامل معه بشكل كامل، والتنمر الذى يتعرض له المصابون بالمرض بسبب براءتهم وعفويتهم المفرطة، كما تسلط الضوء على جهود الدولة فى وضع القوانين التى تحد من التنمر على ذوى الإعاقات ومرضى التوحد.

وحصدت إشادة وشكر من الإتحاد المصري لرياضات المعاقين ذهنيا، ويؤكد نجاح هذه الحكاية استمرار نجاح حلقات العمل بجزئيه وعلى مدار عامين في مناقشة قضايا وموضعات تتعلق بالمرأة المصرية والعربية والاسرة كلها .

“المسلسل الذي تنتجه أروما ستوديوز – تامر مرتضى- بالتعاون مع الشركة المتحدة منذ عامين وقدمت منه موسمين حققا نجاحاً ساحقا إحتلوا به قمة تريندات مصر والوطن العربي في أكثر من حكاية وأكثر من مرة، وهو فكرة وقصة يسري الفخراني، وسيناريو وحوار يوسف وجيه.

شاهد أيضاً

blank

دوللي شاهين تنتهي من تسجيل أغنية “ست البنات” صور…

دوللي شاهين تنتهي من تسجيل أغنية “ست البنات” صور… انتهت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين من …