اخبار عاجلة

إسراء مدحت : مدربه ألعاب قوى فى مسلسل «أعمل إيه» لـ خالد الصاوى

 

كتبت / مروة حسن

تشارك الفنانة إسراء مدحت فى مسلسل «أعمل إيه» للنجم خالد الصاوى ، حيث تلعب خلال الأحداث دور مدربه ألعاب قوى يلجأ إليها الكثير من أبطال العمل للمساعدة فى حلول مشاكلهم، وتتمحور فكره العمل حول أحد المشكلات الأسرية التى يستعرضها بطل المسلسل خالد الصاوى ويترك للجمهور الفرصة فى حلها.

وتابعت إسراء ، بأنها تتمنى أن ينال دورها استحسان الجمهور وإضافت أيضًا بحيث أنها بصفة شخصية وبأسلوب منفرد بدأت تخوض استعدادات وتمارين بدنيه مكثفة فعليه للظهور فى أفضل صورة مقنعه تجعل المشاهد يقتنع بما تقدمه إمامه على الشاشة وغيرها.

ومن جانبه تعاقد صناع العمل مؤخرًا، مع الفنانة صابرين لتقديم دور البطولة النسائية أمام النجم خالد الصاوى فى أحداث مسلسل «أعمل ايه»

وفى السياق ذاته ، يواصل صناع العمل، تحضيراته للبدء في تصوير المسلسل خلال الأيام الجاريه إستعدادًا لعرضه فى الموسم الشتوى المقبل.

blank

وكما قرر صناعه إنطلاق تصويره تحديداً فى نهاية يونيو الجارى أو مطلع الشهر المقبل على أقصى تقدير، حيث تعكف الجهة المنتجة خلال الفترة الحالية على إبرام التعاقدات مع الفنانين المرشحين للعمل بشكل رسمى إستعداداً لإنطلاق التصوير.

وتدور أحداث المسلسل في إطار الـ 45 حلقة ومن المقرر عرضه خلال موسم الأوف سيزون، ويجسد خالد الصاوى شخصية رب أسرة خلال العمل، ويقدم المسلسل موضوعات إجتماعية تشغل الأسر مع طرح تساؤلات وترك مساحة للجمهور للتفكير فيها وغيرها.

blank

وجدير بالذكر بأن مسلسل «أعمل إيه» من بطولة النجم خالد الصاوى والفنانه صابرين ومجموعه من الوجوه الصاعدة لحين هذا الوقت وجارى باقى التعاقدات مع مجموعة من النجوم للمشاركه فى هذا العمل الدرامى وهو من إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى ومن قصه وسيناريو وحوار محمد الحناوى وإخراج أحمد عبد الحميد.

ويذكر أن كان الثلاثى خالد الصاوى ومحمد الحناوى وأحمد عبد الحميد، قد قدموا سويا مسلسل «خاتم سليمان» فى عام 2011، وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً، كذلك تعاون خالد الصاوى مع السيناريست محمد الحناوى فى مسلسل «تفاحة آدم».blank

شاهد أيضاً

blank

دوللي شاهين تطرح فيديو كليب أحدث أغانيها «دوللي ست البنات»…فيديو

دوللي شاهين تطرح فيديو كليب أحدث أغانيها «دوللي ست البنات»…فيديو طرحت المطربة اللبنانية دوللي شاهين، …