الرئيسية / فن و نجوم / جدران يبلغ درة مرحلة كبيرة من النضج الفني والتمرد والجرأة في الإختيار

جدران يبلغ درة مرحلة كبيرة من النضج الفني والتمرد والجرأة في الإختيار

 

كتبت _ مروة حسن

الفنانة درة من أكثر الممثلات التي تشبه الممثلات العالميات في أدائها وشكلها وإختياراتها، فهي ممثلة متنوعة تؤدي كل الأدوار وتجسد مشاعر مختلفة بدون أفورة أو إستعراض، حيث قررت أن تتنوع إختياراتها وأدوارها منذ بدايتها وأن أكدت هذا التنوع في العامين الماضيين بين محجبة عصرية من لحم ودم في بين السما والأرض لدور غالية ودور الممرضة في يوم وليلة ودور الصحفية التي تحارب الماسونية في الكاهن لتقدم هنا دور رعب وإثارة وتشويق مضحية في بعض مشاهد فيلم” جدران “بجمالها المعروض حالياً عبر منصة watch it أن الفنانة درة قد بلغت مرحلة كبيرة من النضج الفني والتمرد والجرأة في الإختيار.

الفيلم عكس رغبة صناعه وبطلته في تقديم عمل مختلف عمل في إطار من الرعب ولكن مصنوع بطريقة إحترافية وبسيطة تدخلك في عالم الرعب وتجعلك متفاعلاً معها.

من خلال قصة الفتاة التي ماتت امها وتطاردها الاشباح التي تسكنها لنبحث معها في المنزل الملعون عن سر عائلي وجريمة عائلية مختفية وراء الجدران.

الفيلم كان قد تصدر محركات البحث في جوجول بعد عرضه بأربعة وعشرين ساعة فقط
وحقق إشادات جماهيرية كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وينتمي الفيلم لنوعية الفيلم السيكودراما و الرعب الإجتماعي.

وهو من إخراج محمد بركة وقصة ياسر صلاح وسيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان وإنتاج سيني برو ويشارك في بطولته النجوم نيقولا معوض وأحمد بدير و فراس سعيد وهند عبد الحليم و حنان سليمان.

 

شاهد أيضاً

أول تعليق من الفنانة غادة إبراهيم علي تقليد لقاء الخميسي لها

مشاركة على الفيسبوك نشر على تويتر   كتبت _ مروة حسن   علقت الفنانة “غادة …